iPhone X review


اي فون X هو قفزة هائلة إلى الأمام أن الهواتف أبل اللازمة. وبصرف النظر عن اي فون الأصلي في عام 2007، ومن المقرر أن يكون هذا اي فون أكبر تأثير على الاتجاه الذكي أبل من أي وقت مضى.
[تحديث: وقد حصلت على اي فون X أفضل عرض في العالم وكاميرا، وفقا لمعايير الصناعة - وأسرع شحن لاسلكي قادم أيضا.]
أبل نفسها يطلق عليه مستقبل الهاتف الذكي، تجسيدا لما كان يحاول تحقيقه لمدة عشر سنوات. ولكن في حين أن جهاز إفون X هو كل شيء عن أجزاء متميزة وخبرة جديدة، انها مقامرة ضخمة لعلامة تجارية كوبرتينو أيضا لأنه يحاول استعادة بعض القيادة في الابتكار الذكي.
فقدان المفتاح، عناصر موثوقة مثل الماسح الضوئي بصمة إد اللمس، زر المنزل. وإدخال أساليب جديدة من التنقل وفتح الهاتف - وشحن الكثير للامتياز - يبدو محفوفا بالمخاطر للشركة التي كانت بالفعل تجريف الأرض الجديدة عن طريق التخلص من سماعة رأس جاك التقليدية في العام الماضي.
لكن جهاز إفون X هو الهاتف الذي كنا نطالب به من شركة آبل لسنوات - عالم بعيدا عن التصاميم المتعبة على نحو متزايد أن أولئك الذين يريدون فقط اي فون الجديد اضطروا الى القيام به. 

أفضل صفقة إفون X لعيد الجمعة الأسود:



إفون X | فودافون |
200 ££ 190 مقدما (مع DEALENVY10 رمز) | مكالمات غير محدودة والنصوص | 32GB داتا | £ 47pm كانجيد صفقات فون X هادئة ... حتى هذا واحد تحولت. انها أرخص السعر الإجمالي رأيناه حتى الآن وتحصل على 32GB ضخمة من البيانات.عرض الصفقة
شاهد مراجعتنا التي توضح تصميم جهاز إفون X أدناه.
الحماس حول هذا الهاتف يروي هذه القصة - الجميع يريد أن يعرف ما إذا كان فون الجديد X يستحق وجود، ويرجع ذلك جزئيا لأنه يمثل في الواقع اي فون الجديد ، وأن الحماس هو بحيث لا يبدو أن يهتمون التكلفة.
لذلك ... هو فون X يستحق وجود؟ سوف تغيير اتجاه صناعة حيث العديد من المواصفات وضعت أبل في - الشحن اللاسلكي، يعرض مدي أقل والتعرف على الوجه - هي بالفعل في السوق؟
يمكن أبل وضع كل هذا معا في الطريقة التي تعمل فقط، وخلق أكبر فون في كل العصور؟ 
مواصفات إفون X
الوزن: 174 جرام 
الأبعاد: 143.6 * 70.9 * 7.7 ملم 
نظام التشغيل: يوس 11 
حجم الشاشة: 5.8 بوصة 
دقة الشاشة: 1125x2436 
بو: A11 بيونيك 
رام: 3GB * 
التخزين: 64GB / 256GB 
البطارية: 2716mAh * 
الكاميرا الخلفية: 12MP + 12MP أويس) 
كاميرا أمامية: 7MP

اي فون X السعر وتاريخ الافراج عنه

  • صدر في 3 نوفمبر
  • أغلى هاتف الرائد في السوق
  • يأتي في 64GB و 256GB الخيارات
انه من غير المجدي تقريبا لمناقشة سعر اي فون X - انها الهاتف الرئيسي أغلى في السوق، ولكن مستخدمي إفون هم أكثر استعدادا من معظم للنظر التكلفة الماضية. 
ولكن، في حين أن التركيز هنا سيكون على التكنولوجيا، ما زلنا بحاجة إلى أن نذكر على الأقل السعر وتاريخ الافراج عنه.
يكلف جهاز إفون X $ 999/999 جنيه استرليني / 1،579 دولارا أمريكيا للنموذج الأساسي 64 جيجابايت. إذا كنت تريد أكبر 256GB نموذج انها سوف يكلفك 1،149 $ / £ 1،149 / 1،829 دولار أمريكي للامتياز.
ورد هو أن أبل تبحث في البديل أرخص لعام 2018 ، كما يبدو لجلب عامل شكل مدي أقل إلى أقل تكلفة، غير أوليد البديل ... ولكن هذا الشائعات بدقة في الوقت الراهن.
إذا كنت ترغب في شراء اي فون X يمكنك بالفعل قبل النظام ذلك - نافذة للقيام بذلك فتحت في 27 أكتوبر. نذكر أنه لأنه في حين أن تاريخ الافراج X فون 3 نوفمبر، وربما لن تكون قادرة على الحصول على واحد لأسابيع أو أشهر الآن ... تلك السفينة أبحرت.

شاشة

  • إلى حد بعيد أفضل شاشة على اي فون
  • واضحة، والألوان نابضة بالحياة
  • الشق في أعلى إركس قليلا، ولكن لا تحصل في الطريق
أول شيء ستلاحظه حول اي فون الجديد من الصعب أن تفوت: الشاشة الجديدة يحرق في عينيك الثانية التي تلتقط الهاتف.
شاشة أوليد 5.8 بوصة هي، بكل بساطة، إلى حد بعيد أفضل شيء أبل من أي وقت مضى مكتظة في اي فون. انها قفزات قبل اي فون 8 و 8 زائد لعدة أسباب: الحدة، والجودة، وحقيقة أنه يملأ الجبهة بأكملها من الهاتف، واستنساخ اللون.
كما أنها تستخدم شاشة جديدة، أطول، ولكن في حين تبدو أكبر من شاشة إفون 8 بلوس "5.5 بوصة على الورق، انها فقط أكبر هامشيا من حيث العقارات الشاشة الفعلية - انها امتدت فقط صعودا.

الشاشة الممتدة هي تجربة مختلفة تماما على جهاز إفون X

تكنولوجيا أوليد يعني أنك تحصل على السود أعمق وأكثر البيض المسببة للعمى، لذلك كل شيء من المواقع إلى الصور التي تأخذ سوف تبدو أفضل قليلا. 
الإعلانات
سوف يشير البعض إلى حقيقة أن سامسونج قد تم استخدام شاشات أوليد على هواتفها منذ غالاكسي الأول، ولكن عدادات أبل أنه بالقول انها الآن فقط أن التكنولوجيا جيدة بما يكفي لهواتفها.
على وجه ذلك الذي يبدو دفاعي، ولكن عند استخدام اي فون X يمكنك ان ترى انها الشاشة التي لا يصدق، حسنا، أبل. 
انها ليست الشاشة الأكثر حادة أو الملونة على الهاتف الذكي، لكنها نظيفة، هش ولا تعاني من التحولات اللون الرهيبة عند تحريكه حولها. انها شاشة كبيرة للنظر في، وهذا ما تريد على الهاتف.
كما تم يطلق عليها اسم أفضل في العالم، من خلال اختبار ديسبلايمات الموقرة ، والتي تبين أنه من ألمع وأكثر أوليد دقيقة اللون في السوق وحسن قبالة وسط التحولات السطوع - تبين أبل يمكن ضبط التكنولوجيا من سامسونج بشكل جيد حقا.
مصطلح "مدي-ليس" قد تم حصره عن جهاز إفون X، ولكن هذا لا يروي حقا القصة الصحيحة. نعم، هناك عصابات طفيفة حول حواف الشاشة، لكنها لا تجتاز التجربة - فهي تعطي الأصابع شيئا للهبوط، ومنع اللمسات العرضية من الشاشة.
أبل يمكن أن تقلل هذه أكثر من ذلك في المستقبل، وتقديم فون أكثر جذابة بصريا، ولكن على X تجربة لا تزال مذهلة.
الحديث عن نداء بصري، الشق في الجزء العلوي من اي فون X هو شيء سوف تقسم الرأي، وهذا عادل. وقد اتخذت أبل هذا الجزء قليلا من الجزء العلوي من الشاشة لإيواء كاميرا ترويديبث جديدة، وأنه يتعدى على الشاشة.
في وضع عمودي فإنه من الصعب أن نلاحظ انها هناك، والطريقة شريط الإخطارات يتسرب حولها هو لطيف. 
ومع ذلك، ضع الهاتف في وضع أفقي وانها أكثر وضوحا بكثير. انها مهيجة عندما كنت مشاهدة الأفلام، كما لو كنا نريد لتوسيع لهم لملء الشاشة (واحدة من الجمال الحقيقي من وجود عرض أطول) قطعت عناصر العمل من قبل الشق.
في حين أننا نتحدث عن أن شاشة أطول، تنسيق 18: 9 هو شيء رأيناه على عدد من الهواتف الأخرى هذا العام، وفي العالم الروبوت يتم ترميز التطبيقات إلى حد كبير لملء العرض على ما يرام.
على جهاز إفون X، ومع ذلك، هذا ليس هو الحال، مع 99٪ من التطبيقات استخدمنا التعبئة أشرطة سوداء ضخمة فوق وتحت الشاشة، وتلك التي كانت تستفيد من نسبة الارتفاع عرض بعض مواطن الخلل - تويتر، على سبيل المثال، كتل خارج عناصر تويت الخاص بك.

تحتوي التطبيقات الأصلية على مساحة أسفل لوحة المفاتيح حيث كان زر الصفحة الرئيسية قد ذهب

المسألة مع التطبيقات باستخدام أشرطة سوداء هو أنه يجعل اي فون X تبدو مثل أي هاتف آخر من أبل - الشاشة هي الفارق البصري الرئيسي على هذا الهاتف، وتريد كل التطبيق لملء الشاشة بشكل جيد. 

نعم، إفون X هو فقط فقط في السوق، والمطورين من المرجح أن رمز بسرعة للجهاز الجديد، ولكن الآن انها مجرد مخيبة للآمال قليلا للنظر في - يبدو أكثر مثل اي فون 3GS من نموذج 2017.
كما تعرض الشاشة الجديدة على جهاز إفون X ميزة جديدة لأبل: تشغيل هر. الهاتف يمكن عرض الأفلام المشفرة في HDR10 و دولبي الرؤية الأشكال، وجنبا إلى جنب مع شاشة أوليد الصور تقدم أكثر من ذلك بكثير عمق وعمق اللون الاستنساخ.
إذا كنت تشاهد مشهد مع انفجارات في ذلك، وتأثير لا يصدق على اي فون X - يشبه إلى حد كبير مع جميع شاشات أوليد.
الإعلانات
ومع ذلك، فإنه من الأصعب بطبيعتها جعل التفاصيل في مشاهد أكثر قتامة في أفلام هر - وهذا شيء تحتاج إلى ضبط ل. بالمقارنة مع شاشة لد من إفون 8 بلوس، هناك أوقات عندما يمكنك أن ترى أقل من العمل، ولكن مقارنتها جنبا إلى جنب، وسترى أن الثراء وعمق ونوعية الشاملة لمشاهدة الأفلام هو أعلى فقط على إفون X.
مثل اي فون 8 و 8 زائد، يستخدم X عرض تون صحيح، الذي يحاكي ظروف الإضاءة من حوله وسوف ضبط توازن اللون الأبيض وفقا لذلك. انها ليست سببا لشراء الهاتف من تلقاء نفسها، ولكن انها اضافية قسط قليلا حقا أن عليك أن تنمو إلى مثل

تعليقات

  1. If the teaser trailer is anything to go off, it looks like Deep Silver and Voilition haven't lost the insanity touch. Tron bikes, super powers, futuristic gun play, giant energy drink monsters, they're not exactly things you'd usually see side by side in a game but if this game lives up to its predecessors it should somehow or another make sense in the plot, and be an absolute blast of a time to play.
    gta 5 apk

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة